An Unbiased View of خطاب التغطية

Wiki Article



على الرغم من استخدام المصطلحين "خطاب التقديم" و "خطاب تحفيزي" في بعض الأحيان بالتبادل، فمن الضروري إدراك أنهما أنواع مميزة من المستندات التي تخدم أغراضاً مختلفة. عادةً ما يتم استخدام خطاب التغطية عند التقدم للحصول على وظيفة، مع التركيز على مؤهلات مقدم الطلب وخبرته ومدى ملاءمته للوظيفة.

اشرح ، إذا لزم الأمر ، سبب إرسالك هذا الطلب . إذا كنت تكتب بناء على توصية من أحد موظفي الشركة ، فقم بذكر ذلك في هذه الفقرة.

نموذج رسالة تغطية هو عبارة عن مستند لا يتجاوز الصفحة الواحدة، تقوم بتقديمه مع سيرتك الذاتية إلى مكان العمل الجديد، يهدف للتعريف عن نفسك والتحدث عن خبرتك المهنية بإيجاز، وتتحدث من خلالها عن مؤهلاتك العلمية وسبب رغبتك في الحصول على الوظيفة .

الأسئلة الشائعةتواصل معناخصوصيةتعليمات الاستخداممن نحنالمعايير التحريرية

المرفقات (أكتب الملفات التي أرفقتها مثلاً: السيرة الذاتية، خطاب تعريفي، صورة، شهادات، الخ)

بشكل عام، الاستعداد الجيد قبل المقابلة يمكن أن يساعدك على التألق نور الإمارات وتحقيق نجاح في الحصول على الوظيفة المطلوبة.

خطاب التقديم على وظيفة، المعروف أيضاً باسم خطاب التغطية، هو مستند رسمي يتم تقديمه في طلب التوظيف مع السيرة الذاتية إلى صاحب العمل المحتمل. والغرض الأساسي منه هو تقديم نفسك لمدير التوظيف، وإبراز مؤهلاتك وخبراتك، وشرح السبب في كونك المرشح الأنسب للوظيفة.

في الختام، يعد خطاب التقديم الخاص بك أداة حيوية في إظهار استعدادك وحماسك للمسار الوظيفي الذي اخترته.

هناك مكونات أساسية لرسالة التغطية، وسيسهل عليك الأمر فيما لو اتّبعت هذه الهيكلية من أجل كتابة رسالتك.

بدءًا من الفقرة الأولى، قم بتقديم نفسك وإعطاء نبذة عن خلفيتك التعليمية والمهنية، وأي خبرات سابقة تمتلكها في مجال المحاسبة.

تعد رسالة التغطية الجيدة ضرورية لتقديم طلب وظيفة بكشل متكامل وفعال . إذا لم يتم إغراء المشغل برسالتك ، فلن يقرأ حتى سيرتك الذاتية .

يفضّل أيضاً أن تبحث جيداً عن أهداف الشركة واستراتيجياتها إضافة لتطلّعاتها وكيف أنها تتوافق مع أهدافك الشخصية وخبرتك التي اكتسبتها. مثال:

زودتني هذه التجربة بفهم شامل لمشهد التسويق الرقمي، وعززت المهارات التي أحرص على تطويرها في [اسم الشركة].

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

Report this wiki page